27+ إيلون ماسك تويتر Images

27+ إيلون ماسك تويتر Images. الفشل خيار، إذا لم تجرب وتفشل ، فأنت لا تبتكر بشكل كافي #مقولات شركة يملكها #إيلون_ماسك تنجح في زراعة شريحة بدماغ قرد للتحكم في لعبة فيديو. لم يتم استبعاد عام ألفين.

«بنت الجيران» لحسن شاكوش تتفوق على إيلون ماسك
«بنت الجيران» لحسن شاكوش تتفوق على إيلون ماسك from ajel.sa
بعد تخرجه من جامعة بنسلفانيا انتقل ماسك إلى كاليفورنيا للبدء بتحصيل درجة الدكتوراه في مجال فيزياء الطاقة في جامعة ستانفورد stanford، وقد تزامن. ارتكب رجل الأعمال والمخترع الأمريكي، إيلون ماسك، خطأ فادحا بعدما نشر رقم هاتفه الشخصي عبر حسابه على موقع التدوينات القصيرة «تويتر»، الذي يتابعه أكثر من 16 مليون و700 ألف. يفكر إيلون ماسك جديًّا بإسقاط قنبلة نووية على كوكب المريخ ونشر تغريدة على موقع تويتر تحدث فيها عن هذه الفكرة!

أو عبارات البحث وعوامل التشغيل، على سبيل المثال:

عبر حسابه على تويتر، قام الملياردير الأمريكي ومؤسس شركة spacex إيلون ماسك بنشر فيديو من داخل أول نفق تحت الأرض عالي السرعة، والواقع في لوس أنجلس. وعلى الرغم من أنه لم يوضح لماذا يريد إرسال قنبلة نووية. عبر حسابه على تويتر، قام الملياردير الأمريكي ومؤسس شركة spacex إيلون ماسك بنشر فيديو من داخل أول نفق تحت الأرض عالي السرعة، والواقع في لوس أنجلس. ماسك قشر البرتقال المجفف ولبن الزبادي.


Next Post Previous Post
No Comment
Add Comment
comment url