11+ الرحمن السديس دعاء ختم القرآن الكريم Pictures

11+ الرحمن السديس دعاء ختم القرآن الكريم Pictures. اللهم إنا عبيدك، بنو عبيدك، بنو إمائك، نواصينا بيدك، ماضٍ فينا حكمك، عدل فينا قضاؤك، نسألك اللهم بكل اسم هو لك، سميت به نفسك، أو أنزلته في كتابك، أو علمته أحداً من خلقك، أو استأثرت به في علم الغيب عندك، أن تجعل القرآن العظيم ربيع قلوبنا، ونور صدورنا، وذهاب أحزاننا، وجلاء. دعاء ختم القران طويل مكتوب.

دعاء ختم القرآن الكريم المناسب للجميع
دعاء ختم القرآن الكريم المناسب للجميع from 3.bp.blogspot.com
دعاء ختم القرآن الكريم من المسجد الحرام ليلة 29 رمضان 1441 هـ الشيخ عبد الرحمن السديس دعاء ختم القرآن الكريم ليلة 29 رمضان 1436 من الحرم المكي للشيخ عبدالرحمن السديس كامل | hd وعند ختم قراءة القرآن الكريم يُستحب أن يدعو العبد ربه بما تتمناه نفسه، لذا نعرض لكم اليوم دعاء ختم القرآن للشيخ عبد الرحمن السديس إمام وخطيب المسجد الحرام بالمكة المكرمة فتابعونا في المقال الآتي من موسوعة.

دعاء ختم القرآن الكريم ليلة 29 رمضان 1436 من الحرم المكي للشيخ عبدالرحمن السديس كامل | hd

دعاء ختم القران طويل مكتوب. تفريغ صوتي لدعاء الشيخ عبد الرحمن السديس. اللهم إياك نعبد، ولك نصلي ونسجد، وإليك نسعى ونحفِد، نرجو رحمتك ونخشى عذابك، إن عذابك. دعاء ختم القران الكريم رمضان 1430 للشيخ عبد الرحمن السديس من الحرم المكي الشريف جودة عالية السبت أكتوبر 17, 2009 1:26 am


Next Post Previous Post
No Comment
Add Comment
comment url