View شفاء لا يغادر سقما ولا الما Pics

View شفاء لا يغادر سقما ولا الما Pics. اللهم إشفي أمُي شفاءً لا يُغادِر سقماً وأحمِيها وأحرصُها وأرحمَها وأغفِرلها وأرزقُها جنتِك من جميع أبوابها. اللهمّ ألبسه ثوب الصحّة والعافية عاجلاً غير آجلاً يا أرحم الرّاحمين اللهمّ اشفه، اللهمّ اشفه أذهب البأس ربّ النّاس، واشفِ وأنت الشّافي، لا شفاء إلّا شفاؤك، شفاءً لا يغادر سقماً.

دعاء للمريض بالشفاء
دعاء للمريض بالشفاء from 4.bp.blogspot.com
اللهم اشفه شفاء ليس بعده سقم أبداً، اللهم خذ بيده، اللهم احرسه بعينك التي لا تنام، واكفه بركنك الذي لا يرام، واحفظه بعزك الذي لا يضام، في الليل وفي النهار، وارحمه بقدرتك عليه، أنت ثقته ورجائه يا كاشف الهم، يا مفرّج الكرب، يا مجيب دعوة المضطرين. بدأ يبتعد عنا أكثر و يشك فينا و لا يأكل إلا ما يصنعه بيده و لا يشرب إلا من زجاجات مغلقه يفتحها إعتقدنا لفترة أنه مدمن فمنعناه من الخروج لكي لا يشتري المخدرات.إلا أن الأمور لم تتحسن فذهبنا به إلي الشيوخ لإعتقادنا أنه. ولا حول ولا قوّة إلا بالله.

اللهم ربَّ الناس أَذْهِبِ البَاسَ، رَبَّ النَّاسِ، وَاشْفِ أَنْتَ الشَّافِي، لا شِفَاءَ إلَّا شِفَاؤُكَ شِفَاءً لا يُغَادِرُ سَقَمًا.١٥.

اللهمّ لا ملجأ ولا منجا منك إلّا إليك إنّك على كلّ شيءٍ قدير، ربّي إنّي مسّني الضرّ وأنت أرحم الرّاحمين. اللهم اشف مرضانا ومرضى المسلمين شفاءً لا يغادر سقماً، اللهم يا من تعيد المريض لصحته، وتستجيب دُعاء البائس، اشف كل مريض. اسال الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفيها شفاء لايغادر سقما عاجل غير اجل برحمتك ياارحم الراحمين. اللهمّ ألبسه ثوب الصحّة والعافية عاجلاً غير آجلاً يا أرحم الرّاحمين اللهمّ اشفه، اللهمّ اشفه أذهب البأس ربّ النّاس، واشفِ وأنت الشّافي، لا شفاء إلّا شفاؤك، شفاءً لا يغادر سقماً.


Next Post Previous Post
No Comment
Add Comment
comment url