View دعاء ختم القرآن قصير Gif

View دعاء ختم القرآن قصير Gif. Укрась нас украшением прочтения всего кур'ана, и возвеличь нас величием прочтения всего وَارْحَمْ جَمِيْعَ أُمّة مُحَمَّدٍ بِحُرْمَةِ خَتْمِ القُرآنِ. اللهم لك الحمد أن يسرت لنا إتمام القرآن، والتوفيق للصيام والقيام.

دعاء ختم القرآن الكريم في رمضان 2021 -1442 مكتوب طويل ...
دعاء ختم القرآن الكريم في رمضان 2021 -1442 مكتوب طويل ... from i1.wp.com
نقدم لكم اليوم دعاء ختم القرآن مكتوب بالتفصيل حيث أن القرآن الكريم هو النور الذي أنزله الله على رسوله الكريم، كما أنه المعجزة الإلهية التي تحدى بها الله عز وجل الدنيا بأسرها، كما أن قراءة القرآن الكريم تعود على الإنسان بالعديد من الفوائد النفسية والدينية. اللهم لك الحمد أن يسرت لنا إتمام القرآن، والتوفيق للصيام والقيام. اللهم حضرنا ختم كتابك، اللهم مرغنا خدودنا على أعتاب بابك، اللهم إنا نرجو رحمتك، ونخاف عذابك.

اللهم اجعلنا من أهل القرآن الذين هم أهلك وخاصتك، يا ذا الجلال والإكرام!

لا إله إلا هو المتوحّد في الجلال بكمال الجمال تعظيماً وتكبيراً، المتفرّد بتصريف الأحوال ‏على التفصيل والإجمال تقديراً وتدبيراً، المتعالي بعظمته ومجده الذي نزلَّ الفرقان على عبده ليكون للعالمين نذيراً، ‏وصدق رسوله صلّى الله عليه وسلم الذي أرسله. القرآن الكريم هو النور الذي يملأ القلوب بالإيمان والخير ويمنح النفس السكينة والسلام، أنه كتاب المسلمين المقدس الذي أرسله الله عز وجل على نبيه حتى يكون بمثابة طريق للهدى والصلاح والحق، ففيه تعليمات وأمور يأمرنا بها الله تعالى. وَمَنْ أَصْدَقُ مِنَ اللَّهِ قِيلاً النساء:122. دعاء ختم القرآن ليس محصورًا على نوع معين من الأدعية أو الأوراد، فالأمر واسع ومفتوح لكل من أراد الدعاء بعد ختم كتاب الله بما يرغب.


Next Post Previous Post
No Comment
Add Comment
comment url