37+ دعاء ختم القرآن للميت مكتوب Images

37+ دعاء ختم القرآن للميت مكتوب Images. اللَّهُمُّ اِرْحَمِنَّي بِالْقُرْآنِ وَاِجْعَلْهُ لِي إمَامَا وَنُورَا وَهُدى وَرَحْمَةُ. يبحث كثيرون عن دعاء ختم القرآن للميت في رمضان، وتعد قراءةُ القرآن الكريم من أفضل العبادات التي يتقرب بها المسلم إلى ربه، وجاء ومن الأدعية المستحب الدعاء بها للميت:

دعاء ختم القرآن , الدعاء الذي يقال بعد ختم القرآن - كلام حب
دعاء ختم القرآن , الدعاء الذي يقال بعد ختم القرآن - كلام حب from love-words.net
اللهم ذكرنى منه مانسيت وعلمنى منه ماجهلت وارزقنى تلاوته آناء الليل وأطراف النهار. اللهم اني اسالك له الدرجات العلى من الجنة، وادخله الجنة، وأسألك له خلاصًا من النار، ربنا لا تؤاخذنا إن نسينا أو أخطأنا، ربنا ولا اللهمّ ارزق اسم الميت في رمضان الخير بكلّ حرفٍ في القرآن حلاوةً وبكلّ كلمة كرامةً وبكلّ اّية سعادةً وبكلّ سورة سلامةً وبكل جُزءٍ جزاءً. نتحدث معكم في موضوعنا هذا عن دعاء ختم القرآن.

نتحدث معكم في موضوعنا هذا عن دعاء ختم القرآن.

دعاء للميت مكتوب يعد من جملة ادعية المتوفي التي يحتاجها الميت في قبره، لأن دعاء للميت وغيرها من ادعية المتوفي هتعد من جملة الأعمال التي تخفف عن الميت عذاب القبر بل وقد تبدل قبره تمامًا من حفرة من نار إلى روضة من رياض الجنة، لذا على الأحياء إدارك قيمة وأهمية الدعاء. اللهم إنك قلت وقولك الحق المبين، وأنت أصدق القائلين: دعاء للميت في يوم الجمعة. اللهم اهدنا فيمن هديت الذي ورد في حديث الحسن في القنوت، ويزيد معه ما يتيسر من الدعوات الطيبة كما زاد عمر، ولا يتكلَّف، ولا يُطوِّل على الناس، ولا يشقّ عليهم، وهكذا في دعاء.


Next Post Previous Post
No Comment
Add Comment
comment url