View ختم القران في رمضان بالاجزاء Pictures

View ختم القران في رمضان بالاجزاء Pictures. بعد ختم القران الكريم وقراءة دعاء ختم القران في شهر رمضان ستلاحظ الفرق في الهداية واختيار الاساليب الصائبة. يتيح لك برنامج ختم القران الكريم في شهر رمضان مجموعة من الاذكار التي تساعدك على متابعة الذكر طوال النهار والليل، كما موضح في الصورة امامك

كيف تختم القران في عشرة ايام - كلام نيوز
كيف تختم القران في عشرة ايام - كلام نيوز from i1.wp.com
ويواظب المسلمون على قراءة القرآن خلال شهر رمضان الكريم ويحرصون على ختمه في ليلة 27 من الشهر الفضيل، مرددين إثره أدعية لتقبل صيامهم وقيامهم ومغفرة. اللهم اجعل سعينا في رمضان مشكورًا وذنبنا فيه مغفورًا وعملنا فيه مقبولًا. رَبَّنَا آمَنَّا بِمَا أَنْزَلْتَ وَاتَّبَعْنَا الرَّسُولَ فَاكْتُبْنَا مَعَ الشَّاهِدِينَ.

يُستحب الإبتهال إلى الله عَزَّ و جَلَّ عند خَتْمِ الْقُرْآنِ الكريمِ بهذا الدُعاء ، و هو دُعاءُ الإمام علي بن الحسين زين العابدين ( عليه السَّلام )

اللهم ذكرنى منه مانسيت وعلمنى منه ماجهلت ربنا آتنا في الدنيا حسنة وفي الآخرة حسنة وقنا عذاب النار وصلى الله على سيدنا ونبينا محمد وعلى آله وأصحابه الأخيار وسلم تسليما كثيرا. أما الدعاء لختم القرآن في صلاة القيام في رمضان قبل الركوع فقد استحبه طائفة من الفقهاء، وهو عمل أهل مكة اشتُهر عنهم، وأخذ به الإمام أحمد ومتأخرو المذاهب الثلاثة، ويغلب على الظن أنهم تلقوا ذلك عن الصحابة، والذي يظهر أنه لا بأس بعمله لمناسبة المحل بعد ختم. ما قالت عائشة رضي الله عنها: الشهر فيما قيل أصله من الشهرة , يقال منه :


Next Post Previous Post
No Comment
Add Comment
comment url