30+ عفاف شعيب رافت الهجان Pics

30+ عفاف شعيب رافت الهجان Pics. ولدت في 6 شارع ساحل الغلال ماسبيرو بالقاهرة ، وقد درست في «المعهد العالي للفنون المسرحية» عام 1972 ولفتت الأنظار إليها في العديد من المسلسلات التي عملت بها فأنطلقت بسرعة إلى السينما من هذه. ونفت عفاف شعيب شماتتها في المطربة السورية، أصالة نصري، بعد طلاقها من زوجها، المخرج طارق العريان يشار إلى أن عفاف شعيب من أبرز نجوم الدراما المصرية خلال فترة الثمانينيات من القرن الماضي، ومن أشهر مسلسلاتها التلفزيونية الشهد والدموع ورأفت الهجان.

«رأفت الهجان».. ملحمة مخابراتية - صحيفة الاتحاد
«رأفت الهجان».. ملحمة مخابراتية - صحيفة الاتحاد from cdn1-m.alittihad.ae
وكشفت الفنانة عفاف شعيب، أن شقيقة رأفت الهجان أو البطل رفعت الجمال الحقيقية قد تواصلت معها هاتفيًا وأشادت بأداءها المؤثر في المشاهد التي جمعتها بالفنان محمود عبد العزيز. فيديو| عفاف شعيب تكشف وصية شويكار لها قبل وفاتها. وقالت الفنانه عفاف شعيب, انها قامت بتمثيل دور أخت رأفت الهجان الذي جسده محمود عبد العزيز في نفس المسلسل الذي يحمل نفس الاسم بأمر من.

أوضحت الفنانة المصرية عفاف شعيب، أن طلاقها من رياض العريان بسبب خيانته لها مع سكرتيرته.

وأضافت شعيب أن شقيقته قالت لها إن طريقة تمثيلها أثرت فيها قائلة. وأضافت شعيب أن شقيقته قالت لها إن طريقة تمثيلها أثرت فيها قائلة. Voir la définition de wikipedia. ثلاثون عاما مرت على تقديم مسلسل رأفت الهجان، ذلك العمل الذي عرض الجزء الأول منه عام 1988، وشارك في بطولته عدد إلا أن المفاجأة هي ما كشفته الفنانة عفاف شعيب، التي قدمت في مسلسل دور شقيقة رأفت الهجان، مشيرة إلى كونها رفضت المشاركة في العمل وصممت.


Next Post Previous Post
No Comment
Add Comment
comment url