25+ عيد الام Pics

25+ عيد الام Pics. فى مصر بيحتفل بيه فى يوم 21 مارس لتكريم الأمهات بدأ الاحتفال بيه سنة 1956. يُنسَب الفضل بظهور الاحتفال بعيد الأم في الولايات المُتّحدة إلى امرأة تدعى آنا جارفس، إلا أنَّ الفكرة بدأت في الحقيقة مُنذ عام 1872؛ ففي تلك السّنة اقترحت المُؤلّفة الأمريكيّة جوليا وورد هوي اعتماد هذا العيد الوطنيّ، ولم يكُن الهدف الأصليّ الاحتفال بالأمّهات.

Shirley: الحماة بوستات عيد الام لحماتى
Shirley: الحماة بوستات عيد الام لحماتى from www.almuheet.net
#عيد_الام happy mother's day all i am today, is what you made me pic.twitter.com/rz8ksebnxg. الأم هي الحنان والطيبة والأمومة والعفوية والروح التي تبعث في ابنائها حب الغير ومشاعر جميلة، ولهذا يجب علينا الاحتفال بها ولو بهدية بسيطة في يوم الام الموافق الاثنين 21 مارس 2016. لقصة الاحتفال بيوم الأم أو عيد الأم.

لقصة الاحتفال بيوم الأم أو عيد الأم.

ونزار قباني من الشعراء الذين ذكروا الأم في العديد من أشعارهم، فلقد كان متعلقاً بأمه تعلقاً كبيراً وكان يصفها دائماً بأنها أشبه بوطنه الذي لا يمكن أن ينفصل عنه، وهذه قصيدة من أجمل ما كتب نزار قباني لأمه. عيد الام هو يوم خاص لجميع الامهات. تاريخ طويل لدي شعوب العالم أجمع. عيد الام ، عيد سنوى بيحتفل بيه فى مصر و اوروبا و امريكا و بلاد كتيره فى العالم.


Next Post Previous Post
No Comment
Add Comment
comment url