22+ حفل ختم القرآن الكريم Pictures

22+ حفل ختم القرآن الكريم Pictures. Укрась нас украшением прочтения всего кур'ана, и возвеличь нас величием прочтения всего وَارْحَمْ جَمِيْعَ أُمّة مُحَمَّدٍ بِحُرْمَةِ خَتْمِ القُرآنِ. اللهم اجعل القرآن العظيم ربيع قلوبنا، ونور صدورنا، وجلاء أحزاننا، وذهاب همومنا وغمومنا.

فيديو العمر.. ختم القرآن الكريم.. - YouTube
فيديو العمر.. ختم القرآن الكريم.. - YouTube from i.ytimg.com
صدق الله الرحمن الرحيم، صدق الحليم العظيم، وصدق رسوله الكريم، صدق من بعثه الله شاهداً ومبشراً ونذيراً، (وَدَاعِياً إِلَى اللَّهِ بِإِذْنِهِ وَسِرَاجاً مُنِيراً ) الأحزاب:46 ، ونحن على ما قال خالقنا ورازقنا ومولانا من الشاهدين، وبآياته من. .دعاء ختم القرآن الكريم، اذكار عظيمة، أذكار الحج والعمرة، أدعية نبوية، الأدعية القرآنية، فضل الدعاء، فضل الذكر، فضائل السور، جوامع الدعاء دُعَاءُ خَتْمِ القُرْآنِ الكَريمِ. بسم الله الرحمن الرحيم الحمد لله و الصلاة والسلام على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه ومن والاه.

7:15 جمعية تحفيظ القرآن الكريم بمحافظة الجموم تبيان 55 171 просмотр.

اللهم ذكرنى منه مانسيت وعلمنى منه ماجهلت وارزقنى تلاوته آناء الليل وأطراف النهار. دعاء ختم القرآن الكريم المكتوب فى عدد من طبعات المصاحف لم يرد أيضًا عن النبى صلى الله عليه وسلم، وإنما هو دعاء لابن تيمية لم ينكره أحد، ولعل من أشهر أدعية ختم القرآن الكريم ما يلى: ختم القرآن الكريم يزيد خشية الله في القلوب ويزيد من التدبر، كما أن ختم القرآن يدخل السعادة على الإنسان في الدنيا. 0 ratings0% found this document useful (0 votes).


Next Post Previous Post
No Comment
Add Comment
comment url