View عفاف شعيب ويكيبيديا Background

View عفاف شعيب ويكيبيديا Background. أوضحت الفنانة المصرية عفاف شعيب، أن طلاقها من رياض العريان بسبب خيانته لها مع سكرتيرته. عبرت الفنانة عفاف شعيب عن حبها وإعجابها بالفنانة نجوى فؤاد مشيرة إلى أنها ترى وخلال لقائها مع إيناس الدغيدي في برنامج شيخ الحارة والجريئة، قالت عفاف شعيب إنها تحب.

رامز واكل الجو | كل العرب
رامز واكل الجو | كل العرب from images.alarab.com
كشفت الفنانة عفاف شعيب، خلال حوارها ببرنامج شيخ الحارة والجريئة، مع المخرجة إيناس الدغيدي، المُذاع عبر شاشة القاهرة والناس، أسباب دفاعها عن الفنانة رانيا. أكدت الفنانة عفاف شعيب، أن الفنان محمد رمضان عليه مراجعة نفسه في طريقة ظهوره في الأغاني، موضحة أنه يخلق مشاكل كثيرة وهناك بعض الشباب تقتدي به وتقلده. صور| عفاف شعيب وحسن كامي يشاركان بمؤتمر مكافحة.

وجهت الفنانة المصرية عفاف شعيب رسالة إلى من يبحثون عن مشاهد محذوفة لمواطنتها الفنانة شمس البارودي من أفلامها القديمة.

أكدت الفنانة عفاف شعيب، أن مشهد تعاطي الأم للترمادول مع ابنها الذي قدمته بمسلسل «الكيف» منقول عن قصة حقيقية تضمنت تلك الواقعة. أكدت الفنانة عفاف شعيب، أن الفنان محمد رمضان عليه مراجعة نفسه في طريقة ظهوره في الأغاني، موضحة أنه يخلق مشاكل كثيرة وهناك بعض الشباب تقتدي به وتقلده. A قالت الفنانة عفاف شعيب، خلال لقائها ببرنامج شيخ الحارة والجريئة الذي تقدمه المخرجة ايناس الدغيدي بقناة القاهرة والناس: عبرت الفنانة عفاف شعيب عن حبها وإعجابها بالفنانة نجوى فؤاد مشيرة إلى أنها ترى وخلال لقائها مع إيناس الدغيدي في برنامج شيخ الحارة والجريئة، قالت عفاف شعيب إنها تحب.


Next Post Previous Post
No Comment
Add Comment
comment url