37+ منصة إحسان Gif

37+ منصة إحسان Gif. يسعدنا ان نقدم لكم منصة احسان الخيرية حيث ان التطبيق يحتوي على منصة احسان للاعمال التطوعية سائلين الله ان يتقبل منا ومنكم صالح اعمال. يفوض المتبرع منصة إحسان بالقيام بكافة الأعمال في سبيل إيصال التبرعات وإنهاء جميع الإجراءات ذات العلاقة عبر شركاء المنصة سواء من الجهات الحكومية أو الجمعيات الأهلية المرخصة.

رابط التسجيل في منصة إحسان الخيرية 1442 وشروط الإستفادة ...
رابط التسجيل في منصة إحسان الخيرية 1442 وشروط الإستفادة ... from www.thaqfny.com
رابط الدخول لمنصة إحسان الخيرية. Последние твиты от إحسان (@ehsansa). وتهدف منصة احسان إلي تعزيز القيم الاساسية للإعطاء والوهب من قبل المكتفيين إلي المحتاجين، والجدير بالذكر أن بعد اطلاق الحملة.

أسهمت منصة إحسان الوطنية للعمل الخيري في تفريج هَم وكربة شاب أعزب عمره (21 عاماً) بخروجه من السجن بعد عام وشهرين من سجنه؛ إثر سداد دينه البالغ مليوناً و171 ألفاً و50 ريالاً.

#منصة_إحسان | منصة وطنية للعمل الخيري تأسست بالأمر السامي الكريم، تسعى إلى تعظيم أثر القطاع الخيري وتمكينه تقنياً. رابط الدخول لمنصة إحسان الخيرية. يسعدنا ان نقدم لكم منصة احسان الخيرية حيث ان التطبيق يحتوي على منصة احسان للاعمال التطوعية سائلين الله ان يتقبل منا ومنكم صالح اعمال. محتويات 5 مزايا منصة احسان 6 مجالات التبرع في إحسان.بالتسجيل في منصة احسان التي تعمل كوسيط بين المتبرع والمستفيد، ويتاح.


Next Post Previous Post
No Comment
Add Comment
comment url