Download يوم العالمي للغة الام Pictures

Download يوم العالمي للغة الام Pictures. ٠٧:٠٢ ، ١٧ مارس ٢٠١٩. وخلال احتفالات اليوم العالمي للغة العربية لهذا العام التي أقيمت في مقر منظمة اليونسكو في باريس، سلط الضوء على الدور الذي يمكن أن تلعبه تكنولوجيا الذكاء الاصطناعي في صون اللغة.

اليوم العالمي للغة الأم: علاقة العربية ببقية اللغات ...
اليوم العالمي للغة الأم: علاقة العربية ببقية اللغات ... from s.mc-doualiya.com
إذن عليك أن تحتفل بها في المستقبل !و دائما في يوم 21 من شهر فبراير.فهذا هو اليوم العالمي للغة الأم.و يتم الاحتفال به سنويا منذ أكثر من 2000 سنة.و لقد قامت اليونسكو بالتأسيس لهذا اليوم.و اليونسكو هي منظمة تابعة للأمم. اليوم الدولي لتعميم الانتفاع بالمعلومات الإنجليزية. اليوم العالمي للغة العربية هو يوم الإحتفال باللغة العربية ويوافق يوم 18 ديسمبر من كل عام، ويتم فيه التركيز علي إسهامات اللغة العربية في الإرث الإنساني، والثقافي.

بوابة اليوم السابع الاخبارية تقدم احدث واهم اخبار مصر على مدار اليوم كما نقدم اهم اخبار الرياضة والفن والاقتصاد والحوادث.

ويعتبر يوم الباحث العربي واحدًا من الفعاليات الجديدة، في وقت يحتفي العالم العربيّ سنويًا بالعديد من المناسبات التي تسلط الضوء على قضايا بارزة، كاليوم العالمي للغة العربية، والذي يصادف 18 كانون الأول/ديسمبر من كل عام. وها هو اليوم العالمي للغة العربية يقترب، وأرى الكثير من الإخوة ينظر إلى النصف الفارغ من الماء في الكأس، بدل أن يفكر في استغلال هذا اليوم العالمي، ويغتنم هذه الفرصة؛ ليحتفل بهذا اليوم، ويحتفي به، ويعقد حفلة أو ندوة أدبية، أو مسابقة، أو يفكر في مشروع جماعي هادف. يوم القدس العالمي إيران تحيي المناسبة. مسابقة الندوة لليوم العالمي للغة العربية ٢٠١٨م.


Next Post Previous Post
No Comment
Add Comment
comment url